أخبار

الطريقة الحصرية لتفعيل برنامج دوبلكس بلاي Duplex play في الدول المحظورة مثل السعودية و مصر 🎉

 برنامج دوبلكس بلاي Duplex play


موقعنا ومتجرنا


www.faibrtv.com


تفعيل دوبلكس بلاي في السعودية والدول المحظورة


تفعيل وشراء تطبيق دوبلكس بلاي Duplex play

بعد توقف خدمات التطبيق في اغلب الدول أصبح شراء تطبيق دوبلكس بلاي duplex play غير متاح بشكل رسمي ومباشر من داخل التطبيق وبالتالي يحتاج المستخدم الى شراء التطبيق من خلال وكلاء الخدمة أصحاب الحق في توزيع أكواد التفعيل .

حيث يمكن لجميع مستخدمي التطبيق المتواجدين في الدول الغير محظورة شراء التطبيق من مواقع موزعي الخدمة بسهولة تامة


تفعيل دوبلكس بلاي Duplex play في الدول المحظورة

أصبح من المعروف أن تطبيق دوبلكس بلاي لا يمكن شراءه في بعض الدول مثل السعودية ، مصر ، قطر ، الإمارات العربية المتحدة ، الكويت ، تونس وبعض الدول الأخرى ، حيث لا يتم قبول تفعيل التطبيق بشكل نهائي .


في هذه الفقرة من موضوعنا سنتحدث عن الطريقة الحصرية لشراء تطبيق دوبلكس بلاي واستخدامه في الدول المحظورة هذه ، وبأقل كلفة ممكنة حيث أنها قد لا تتجاوز 30 دولار أمريكي في المرة الأولى



لتفعيل برنامج دوبلكس بلاي في الدول المحظورة نحتاج الأدوات التالية :


  1. شراء جهاز جديد حصراً أو مستعمل شرط عدم استخدامه لتشغيل التطبيق سابقاً ( ننصح هنا بجهاز أندرويد بوكس بمواصفات مقبولة بسعر رخيص لا يتجاوز 20 دولار كمثال ) ويمكنكم الإطلاع على هذا الجهاز من خلال الضغط هنا.
  2. كود تفعيل التطبيق لمدة سنة من خلالنا
  3. برنامج دوبلكس بلاي غير مثبت ( ملف apk). ويمكنكم تحميله من خلال الضغط هنا.
  4. برنامج VPN ، ننصح هنا ببرنامج Speedify – Fast & Reliable VPN فهو تطبيق مجاني يفي بالغرض.

طريقة تفعيل برنامج دوبلكس بلاي في الدول المحظورة


بعد توفر المتطلبات التي قمنا بذكرها في الفقرة السابقة يمكننا الآن وببساطة شراء وتفعيل تطبيق دوبلكس بلاي وبالطريقة الحصرية لذلك في الدول المحظورة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • نقوم بتشغيل جهاز الأندرويد بوكس الجديد وتثبيت برنامج ال VPN أولاً .
  • نفتح برنامج ال VPN ونقوم بإختيار أي دولة لا على التعيين شرط أن يكون تفعيل برنامج دوبلكس بلاي متاحاً فيها ولتكن ألمانيا على سبيل المثال.
  • نقوم بتفعيل ال VPN والإتصال بالدولة المذكورة ونتأكد من ذلك جيداً .
  • الآن وبعد تاكدنا ان اتصال الإنترنت الخاص بنا اصبح مرتبطاً بدولة ألمانيا من خلال تطبيق ال VPN الذي قمنا بتحميله ، نقوم بتحميل تطبيق دوبلكس بلاي على الجهاز وفتحه .
  • بعد فتح برنامج دوبلكس بلاي سيتم تسجيل ال ID الخاص به على سيرفر التشغيل عند شركة التطبيق على أنه في موقع ألمانيا وليس في احد الدول المحظورة ، وبالتالي يمكننا شراءه بسهولة من خلال طلب هذه الخدمة من مزودي الخدمة


  • بعد شراء وتفعيل تطبيق Duplex play لمدة سنة يمكننا الآن ايقاف تطبيق VPN بشكل نهائي ولم يعد له اي استخدام لاحقاً ، ويمكنكم باستمرار شراء التطبيق بسهولة في الأعوام المقبلة دون الحاجة لبرنامج VPN .

اذ أننا ذكرنا لكم أن معرف التطبيق Device ID تم تقييده على أساس انه في دولة ألمانيا ، وبالتالي حتى بعد ايقاف برنامج VPN ستبقى هذه البيانات في سيرفر برنامج دوبلكس ولا داعي للقلق حيال ذلك.


طريقة شراء تطبيق دوبلكس بلاي على شاشات التلفزيون الجديدة في الدول المحظورة

بنفس الطريقة السابقة يمكننا شراء تطبيق دوبلكس بلاي على شاشات التلفزيون الجديدة في الدول المحظورة شرط وجود التطبيق في متجر الشاشة اذا كان نظام الشاشة سمارت وليس أندرويد .

أما بالنسبة لشاشات اندرويد فيمكننا اتباع الخطوات السابقة تماماً كما هي والتأكد من عدم تثبيت وفتح تطبيق دوبلكس بلاي قبل تشغيل ال VPN .


أما بالنسبة للشاشات التي تعمل بنظام سمارت العادي فمن المعروف ان تنزيل برنامج VPN غير ممكن على هذه الأنظمة بطبيعة الحال وبالتالي يمكننا اللجوء الى خبير تقني للدخول الى راوتر الإنترنت واضافة ال VPN داخل الراوتر ثم توصيل الشاشة ومتابعة خطوات تفعيل التطبيق . 


وبعد الإنتهاء من ذلك يمكن ازالة اعدادات ال vpn من داخل الراوتر ومتابعة الإستخدام دون اي مشاكل.


يمكنكم مشاركتنا بتجاربكم واقتراحاتكم وأسئلتكم من خلال التعليقات ، وسنعمل بإذن الله على الإجابة عن جميع استفساراتكم عندما يتوفر الوقت بإذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا واتساب